28.1 C
عمّان
يونيو 21, 2021
منبر البترا
Home » Blog » الطالب البتراوي .. سفيرها
مقالات

الطالب البتراوي .. سفيرها

منبر البترا -بقلم د.حسام العتوم:

الطالب في جامعتنا البترا العزيزة نجيب وحريص على سمعتها وهيبتها أينما كان موقعه الدراسي في الكليات العلمية والانسانية، وهو شاكر للجامعة على ما تقدمه له من جهود أكاديمية متميزة ومن برامج لا منهجية رياضية وفنية ممتعة ولفتح أذرع مكتبتهـــــــا التي تمتلك آلاف الكتب والدوريات ، على مدار تواجده في الجامعة . وهو حريص على الالتزام بمواعيد المحاضرات وبحضور الندوات والأنشطة التعليمية التي تعد له ويتم تنسيقها من أجله .

وليس صدفة تفوّق جامعة البترا  في امتحان الكفاءة على مستوى الجامعات الأردنية التي تدرس الإعلام . كما حصلت عام 2013 على جائزة التعليم العالي باعتبارها خالية من العنف . وحسب قراءة دائرة مكافحة المخدرات، فإنها أي جامعة البترا خالية من المخدرات وهو الأمر الذي يزيدنا بها فخرا واعتزازا .

وطالبنا البتراوي حريص على العمل التطوعي الاجتماعي والأكاديمي والإعلامي، فعلى مستوى عمل منبر البترا الاخباري نلاحظ كيف تسارع الطلبة لتلبية نداء الموقع الإعلامي العام هذا لتشكيل شبكة نشيطة لمندوبيه تكون مهمتها جمع الأخبار والتقاط الصور المفيدة وتنفيذ الممكن من الفنون الإخبارية والتحليلية ومنها تصوير الفيديو . هذا، وسيحمل هؤلاء المندوبين باجات جامعية خاصة تؤهلهم لإنجاز مهامهم الإعلامية، والشكر لهم جميعا بطبيعة الحال.

وهنا أسجل ملاحظتي الأخيرة، أن طالبنا الجامعي والحمد لله بدا أكثر من أي وقت مضى يلتزم بكتابة محاضرته في دفتره الخاص ولا يعتمد على غيره .. أدعو له من الله بالتوفيق.

Related posts

في صالون السيدات

Tayseer Mashareqa

أدوار لا تشبهنا

Nisreen Abdallah

واسيني الأعرج في جامعة البترا

Nisreen Abdallah

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com